دكة الأهلي تبحث عن الانتفاضة أمام النجمة.. الشيخ ورحيل وإكرامي أمام تحدي العودة لمستواهم

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:00 م
دكة الأهلي تبحث عن الانتفاضة أمام النجمة.. الشيخ ورحيل وإكرامي أمام تحدي العودة لمستواهم
احمد الشيخ

يتطلع الكثير من لاعبي الدكة في الأهلي خلال المباراة القادمة أمام النجمة اللبنانى في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية والتي من المقرر أن تنطلق مساء الخميس المقبل في بيروت، أن يبدأو المباراة كأساسيون، للحصول خلال هذه المبارة على قبلة الحياة الكروية، بعدما ظلوا خلال الفترة الأخيرة حبيسة الدكة، لاسيما منذ وصول المدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون.

ويتطلع أكثر من لاعب في الأهلي ، أمثال كريم نيدفيت وأحمد توفيق وأحمد حمدي ومحمد شريف وأحمد الشيخ وشريف إكرامي وصبري رحيل  أن يحصلوا على فرصتهم الكاملة خلال هذه المباراة للتعبير عن قدراتهم بشكل كامل.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحتاج فيها الأهلي فى لقاء النجمة  إلى لفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور التالى فى البطولة.

1- شريف إكرامي

ظل في الفترة الأخيرة شريف إكرامي بديلًا لمحمد الشناوي الذي ظهر خلال الموسم الماضي بمستوى عالي، وصل إلى المشاركة بصورة أساسية مع المنتخب في كأس العالم، وهو ما أدى إلى صعوبة عودة شريف ليكون الحارس الإساسي، لذا يتطلع حارس الأهلي البديل إلى الحصول على فرصة في هذه المباراة لإثبات نفسه مرة أخرى والرجوع إلى التشكيلة الأساسية.

 

2- صبري رحيل

ابتعد رحيل عن المشاركة الأساسية بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة ، مع تألق ثنائي الجبهة اليسرى على معلول وايمن أشرف، فبعد أن كان المدير الفني السابق حسام البدري يعتمد في بعض الفترات على رحيل كأساسي، ولكن بعد قدوم كارتيرون ابتعد عن الظهور بات خارج حسابات المدير الفني.

 

3- أكرم توفيق

 

رغم مشاركته لدقائق قليلة فى مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدورى ودوري أبطال افريقيا، ورغم أن مستواه يتقدم من مباراة لأخرى، إلا أنه مازال يبحث عن المشاركة الأساسية أمام النجمة من أجل إظهار قدراته وإمكانياته الفنية بشكل جيد، كما يعول توفيق على إشادة الفرنسى كارتيرون به من وقت لآخر رغم المشاركات المحدودة للاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 

4 - كريم نيدفيد

يتطلع كريم نيدفيد للعودة لتشكيل الأهلى الأساسى، من خلال مشاركته في مباراة النجمة اللبناني وإثبات نفسه، والتأكيد على أحقيته فى البقاء مع المارد الأحمر.

 

5 - أحمد حمدى

بعد رحيل عبد الله السعيد نجم الفريق ظن حمدي أنه سيكون اللاعب الأساسي مع الفريق، لكن الرياح أتت بما لا تشتهى السُفن، وظل الأخير على دكة البدلاء كثيراً بل، وخرج من قائمة الأهلى مباريات الفريق، لذلك ينتظر حمدى أن يحظى بفرصة المشاركة مع الأهلى خلال مباراة بطل لبنان لتأكيد أحقيته فى الدفاع عن قميص الأهلى.

 

 

6 - محمد شريف

يتطلع محمد شريف إلى الحصول على ثقة كارتيرون فى لقاء النجمة اللبنانى واللعب أساسياً، لاسيما بعدما غاب عن المشاركة الأساسية للأهلى بعد ظهوره الأول وتسجيله هدفًا في الإسماعيلى في المباراة الأولي بالدوري.

 

 

 

7 - أحمد الشيخ

 

رغم تألقه مع المقاصة العام قبل الماضي، وأصبح هداف الدوري، إلا أنه ظل حبيس الدكة فى الأهلى، ويتطلع اللاعب الذى كثيراً ما تألق للعودة لدائرة الضوء من خلال المشاركة فى المباريات والتعبير عن نفسه من أجل إنهاء ملف الرحيل عن النادى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق