أوعى الفخ يا أجيري.. هل يُضلل مدرب سوازيلاند الفراعنة بتصريحاته لاقتناص الفوز؟

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:53 م
أوعى الفخ يا أجيري.. هل يُضلل مدرب سوازيلاند الفراعنة بتصريحاته لاقتناص الفوز؟
اجيرى ومدرب سوازيلاند
كتب- محمد شعلان

 

حيلة ليست جديدة يستخدمها أنطوني مادلولي المدير الفني لمنتخب سوازيلاند، لخداع المكسيكي خافيير أجيري قبل مواجهة فريقه مع المنتخب المصري بمباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، محاولة منه في تحقيق التعادل أو الفوز بهدف والاعتماد على مباراة العودة وسط جماهيره ليقتنص الفوز ويقصي منتخب مصر ويصعد لكأس أفريقيا 2019 بالكاميرون.

مدرب سوازيلاند وخداع أجيري

وأطلق أنطوني مادلولي المدير الفني لمنتخب سوازيلاند، مجموعة من التصريحات الانهزامية التي لا تؤشر إلا إلي غرض من اثنين إما إلى الاعتراف بحقيقة الهزيمة قبل بداية المباراة والاعتراف بفارق القدرات بين منتخب مصر وسوازيلاند وهو ما لم تعد تعدد به الكرة العالمية والأفريقية، أو محاولة تضليل الفريق المنافس وخداع الجهاز الفني للمنتخب الوطني حتى يطمئن للفوز بالمباراة ثم يقتنصها من استاد السلام.

مدرب منتخب سوازيلاند
مدرب منتخب سوازيلاند

وتطرق أنطوني مادلولي المدير الفني لمنتخب سوازيلاند، في لقاء تلفزيوني بقناة أون سبورت إلى الإشادة بقدرات المنتخب المصري والتقليل من قدرات منتخب سوازيلاند وهو ما ليس بالطبيعي على معنويات لاعبي فريقه قبل خوض مباراة هامة أمام الفراعنة ، حيث قال منتخب مصر فريق من طراز عالمي أما سوازيلاند فريق صغير ذو خبرات ليست كبيرة.

اقرأ أيضا: جهاز الفراعنة يستعد لـ «سوازيلاند» بمعنويات مرتفعة.. والسبب: محمد صلاح والأهلي

وأضاف مادلولي المدير الفني لمنتخب سوازيلاند، أنه سيواجه فريق به لاعبين يلعبون في الدوري الانجليزي مثل محمد صلاح والنني ومنتخب وصيف بطولة أفريقيا الماضية أما هم أحضروا فريق جديد لا يمتلك خبرات أفريقيا، ومنتخب مصر بها محمد صلاح لاعب من الطراز الأول ولن يتركوا الفراعنة يفوزون بالمباراة بسهولة اعترافًا منه بالهزيمة قبل انطلاق المباراة.

أجيري مدرب الفراعنة
أجيري مدرب الفراعنة

اقرأ أيضا: نفسية المو.. هل صلاح جاهز للقاء سوازيلاند؟.. الجهاز يجيب

ومن ضمن التصريحات التي قد تدخل في محاولة خداع ما قبل انطلاق مباراة مصر وسوازيلاند، أنه قال أن الخبرة ونوعية اللاعبين سيكونان الفارق الذي سيحسم المباراة لصالح مصر على حساب سوازيلاند، وإيمان لاعبي منتخب سوازيلاند بأن منتخب مصر به نماذج عظيمة ومن محبي بعض لاعبيهم، كما أن منتخب مصر لديه ميزة التاريخ وعامل الأرض في صفه ضد سوازيلاند.

وفي نهاية الحوار التلفزيوني، تملق أنطوني مادلولي المدير الفني لمنتخب سوازيلاند، خافيير أجيري بالتأكيد على أن منتخب مصر معه أصبحت أكثر شراسة وهجومية، كما أن أجيري يملك رؤية فنية جديدة ويملك تلك الايجابية والإرادة في التقدم خلال مجريات مباراة مصر وسوازيلاند.

اقرأ أيضا: الإرهاق البدني مرفوض.. هل أجيري راضٍ عن لياقة لاعبي المنتخب قبل لقاء سوازيلاند؟

وعلى خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عدم الاطمئنان لأي محاولات من نظيره مدرب سوازيلاند لتهدئة المباراة، لمحاولة الخروج بأقل الخسائر وأكثر المكاسب لتأجيل حسم الصعود لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 للجولة الثانية بأرض سوازيلاند التي لن تكون سهلة بسبب عامل أرضية الملعب والجمهور.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق