لماذا تواجه السعودية حروبًا من قوى خارجية في هذا التوقيت؟ الرئيس اليمني يجيب

الأحد، 14 أكتوبر 2018 03:00 م
لماذا تواجه السعودية حروبًا من قوى خارجية في هذا التوقيت؟ الرئيس اليمني يجيب
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى

لماذا تواجه السعودية حروبًا إعلامية وسياسية من قوى خارجية؟، سؤال بات مطروحا على الساحة الدولية بشكل كبير، لاسيما بالتزامن مع قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وهو السؤال الذي أجاب عليه الرئيس اليمني عبد ربه هادي والذي أعلن وقوف بلاده بجانب المملكة السعودية.
 
وجاءت تصريحات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في خطابة للشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر، والتي أكد فيها أن اليمن والحكومة الشرعية تقف بجانب المملكة العربية السعودية ضد القوى التي تنال منها وتوجه سهامها نحوها.
 
وفي تحليل للحملة التي تواجهها المملكة العربية السعودية التي وصفها بالحرب، قال الرئس اليمني إن المملكة تصوب إليها سهامًا وتواجه حروبًا من قوى خارجية لوقوفها بجوار اليمن لوقف المد الفارسي بالمنطقة، مؤكدًا على أن اليمن يقف بجانب المملكة ضد القوى التي لا تريد استقرار المنطقة ورفع رأس العرب.
 
وتقول الصحف السعودية إن الصحف التركية تختلق الكثير من الروايات الكاذبة والمفبركة لتشوية المملكة العربية السعودية، في قضية خاشقجي، وذلك للتغطية على الوضع الأمني الهش الذي تشهده البلاد.
 
واستطرد الرئيس اليمني حديثه عن المملكة مؤكدًا تثمينه لجهودها في اليمن، مؤكدًا أن الرياض تقود العالم الإسلامي لمحطة جديدة ضد من يتآمرون عليه، مشيدًا بوقوف المملكة عسكريا واقتصاديا وأمنيا مع اليمن، مشيرًا إلى امتزاج الدم اليمنى والسعودى وكل القوى المشاركة فى حرب اليمن .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق