فاضل على الكاميرون دقة.. هل يصعد الفراعنة لكأس أفريقيا 2019 من ملعب سوازيلاند؟

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 01:00 م
فاضل على الكاميرون دقة.. هل يصعد الفراعنة لكأس أفريقيا 2019 من ملعب سوازيلاند؟
منتخب مصر
كتب محمد شعلان

يقترب المنتخب المصري من الصعود لكأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2019" بعد تحقيقه فوزين متتاليين على النيجر بسداسية نظيفة وسوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، ويبقى أمام الفراعنة بقيادة المكسيكي أجيري فرصة الصعود رسميًا بأي نتيجة فوز على سوازيلاند، اليوم، للمشاركة في البطولة الأفريقية، علمًا بأن المنتخبات التي ستشارك هي صاحبة المركز الأول والثاني من كل مجموعة.

 

وحال تحقيق منتخب مصر الفوز على سوازيلاند في مباراة، اليوم الثلاثاء، على ملعب مافوسو ستاديوم، ستصبح نقاط الفراعنة 9 نقاط من ثلاث انتصارات ليحلق بعيدًا بجانب المتصدر تونس عن كلا من النيجر وسوازيلاند، وستكون المباراتين المتبقيتين لمصر أمام النيجر في أرضها وتونس في القاهرة تحصيل حاصل بسبب حسم الصعود للكاميرون 2019.

 

وسيواجه المكسيكي خافيير أجيري صعوبات لن تجعل الفوز بالأمنية السهلة وتتطلب منه تثبيت التشكيل الذي حقق الفوز به في المباراتين السابقتين وعدم المجازفة بمزيد من التجارب، حيث سيغيب الفراري محمد صلاح نجم الفريق عن المباراة بسبب الإصابة والعودة إلى ناديه ليفربول، كما تدور أخبار حول الدفع بمجموعة من اللاعبين الجدد بتشكيلة مصر أمام سوازيلاند.

فوز مصر على سوازيلاند
فوز مصر على سوازيلاند

اقرأ أيضاً: الثورية فيهم بس ربنا هاديهم.. قصة تغيير اسم سوازيلاند لإي سواتيني عندًا في الاحتلال
موعد مباراة مصر وسوازيلاند

ويواجه منتخب مصر مضيفه سوازيلاند في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، باستاد مافوسو، بعاصمة إى سواتينى فى رابع جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ويتسع ملعب مافوسو ستاديوم، الذي يستضيف مباراة منتخب مصر وسوازيلاند "إى سواتيني" لـ7301 متفرجا فى اللقاء الجولة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية.

تدريبات منتخب مصر فى سوازيلاند
تدريبات منتخب مصر فى سوازيلاند


تشكيلة منتخب مصر أمام سوازيلاند

مباراة مصر وسوازيلاند قد تشهد بعض التغييرات في تشكيلة الفراعنة، عن طريق مشاركة محمود جنش في حراسة المرمى وأمامه أحمد حجازى العائد من الإيقاف وباهر المحمدي وأحمد المحمدي ظهير أيمن ومحمد حمدى لاعب بيراميدز فى مركز الجناح الأيسر على حساب أيمن أشرف، وفى الوسط سام مرسى وطارق حامد ومحمد الننى ومحمد صادق، لاعب الإسماعيلى، حسين الشحات، وعمرو وردة ومروان محسن مهاجم وحيد.

اقرأ أيضاً: فوز مصر بالأربعة على سوازيلاند لا يكفي.. 3 أخطاء قتلة يعاني منها فريق الفراعنة ( فيديو)


ماتش مصر وسوازيلاند

ويخوض منتخب مصر أمام نظيره سوازيلاند، فى تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بمدينة أمبابان عاصمة سوازيلاند، فى إطار الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، حيث ستقام المباراة بين مصر وسوازيلاند على ملعب مافوسو ستاديوم، في سوازيلاند والذي يتسع لـ7301 متفرجا.

مباراة مصر وسوازيلاند
مباراة مصر وسوازيلاند

اقرأ أيضاً: مو صلاح يغيب عن لقاء منتخب مصر وسوازيلاند.. هل يشارك في مباراة ليفربول المقبلة؟

ويدخل منتخب مصر أمام سوازيلاند بمعنويات مرتفعة، حيث يمتلك منتخب مصر أقوى خط هجوم فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، وتمكن منتخب مصر من تسجيل 10 أهداف بعد مرور 3 مراحل على انطلاق التصفيات ليتصدر قائمة أكثر المنتخبات تسجيلاً للأهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق