لا وجود للخونة بيننا.. الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: طرد «العمادي» انعكاس لحالة شعبية

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 09:09 م
لا وجود للخونة بيننا.. الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: طرد «العمادي» انعكاس لحالة شعبية
محمد العمادى - السفير القطري
كتب: مايكل فارس

يؤكد الفلسطينيون على أنه لا وجود لخائن بينهم، وهو ما فعلوه اليوم مع السفير القطري محمد العماديي أثناء وجود في قطاع غزة، حيث ألقوه بالحجارة.

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كايد الغول، قال إن ما جرى مع السفير القطري محمد العمَّادي اليوم في مخيم العودة شرقي مدينة غزة، يعكس حالة شعبية من عدم الرضى على سياسات قطر التي استقبلت قبل فترةٍ قريبة وفدًا رياضيًا صهيونيًا، في حين أنها لا تنقطع عن التواصل مع الكيان الصهيوني.

وتداول نشطاء فلسطينيون، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر لحظة هروب السفير القطري محمد العمادي من شرق غزة بعد رشقه بالحجارة، أثناء جولته اليوم الجمعة في القطاع.

وتواجد العمادي في غزة اليوم، لتسليم مساعدات مالية إلى حركة حماس، تهدف تسليم الموظفين رواتبهم، وحل بعض الأزمات، دون الرجوع إلى السلطة الفلسطينية.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينية، الدكتور رباح مهنا، إن الجبهة قاطعت اجتماعاً للفصائل الفلسطينية من السفير القطري محمد العمادي، بسبب مواقف قطر الأخيرة.

وكان عزام الأحمد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، تحدث عن التفاف قطر على القيادة الفلسطينية رغم التحذيرات، مشيرًا إلى منظمة التحرير أجرت نقاشًا مع الدوحة، بشأن إدخال المساعدات إلى قطاع غزة عبر إسرائيل، لكن للأسف استمعوا، وبعد ذلك الحديث بحوالي 10 أيام، بدأ ضخ المال دون العودة لنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق