غيبوبة "فجر السعيد" تمنعها من التغريد.. ورواد تويتر يدعون لها بالشفاء

الجمعة، 26 يوليو 2019 12:00 م
غيبوبة "فجر السعيد" تمنعها من التغريد.. ورواد تويتر يدعون لها بالشفاء
فجر السعيد - أرشيفية
شيريهان المنيري

فجر السعيد.. إعلامية وكاتبة سيناريو وباحثة في الشؤون السياسة؛ فهي متعددة المواهب على دراية بكثير من الأمور من مُنطلق قراءاتها وإطلاعها المستمر على الأخبار والأحداث أولًا بأولًا، إلى جانب شبكة كبيرة من المصادر والأصدقاء لها في كثير من دول المنطقة ولاسيما حول العالم.

الإعلامية الكويتية فجر السعيد كثيرًا ما يظهر اسمها مثيرًا للجدل في منطقتنا تارة لكونها صاحبة السبق في كثير من الأخبار وتارة لانتقاداتها التي تطول أحيانًا شخصيات عامة أو بارزة وشهيرة؛ ما يجعل البعض يراها شخصية مشاغبة أو ربما هي مُحبة للشهرة في حين أوضحت كثيرًا أن ما تُدلي به عبر صفحاتها على السوشيال ميديا يُعبر عن آراءها دون توجه أو مواءمة مع أحد.

فجر السعيد هي الابنة الصغرى في أسرتها التي تتكون من بنتين و6 أولاد، أخوها هو اللواء فهد السعيد الذي كان كبير قائد الحرس الوطني الكويتي في فترة غزو الكويت، وفي إطار معلومات سابقة فإن الشخصية الأكثر تأثيرًا في شخصيتها ضمن أخواتها هو النائب الأسبق بمجلس الأمة الكويتي الإعلامي طلال السعيد، لافتة إلى أن مسيرته مثلت قدوة لها في حياتها.

رواد تويتر يدعون بالشفاء للإعلامية فجر السعيد

السوشيال ميديا ضجت منذ مساء أمس الخميس، بالدعاء للإعلامية فجر السعيد والتمنيات بالشفاء العاجل بعد انتشار خبر تعرضها لوعكة صحية، وأنها في حالة حرجة بالرعاية المركزة. وجاءت ردود الفعل حول تعبها على نطاق واسع من قبل شخصيات عامة ومشاهير عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر.

قرقاش
 

 

وقال وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش: «دعواتنا المخلصة بالشفاء العاجل للإعلامية الفاضلة فجر السعيد من العارض الصحي الذي أصابها».

الفنانة أحلام تدعو لفجر السعيد

ولعل حضور صديقتها الفنانة أحلام والتي تُعد واحدة من أقرب صديقاتها؛ واضحًا منذ اللحظة الأولى لإعلان المواقع والصفحات الإخبارية عن وعكة فجر السعيد الصحية، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر: «يا رب اشفيها شفاء لا يُغادر سقمًا استودعتك الرحمن اللي عينه لا تسهى ولا تنام.. أمنتكم ادعوا لها.. أمانة كل من يشوف البوست يدعو لها».
احلام
 

زوج فجر السعيد يوضح الحالة الصحية لزوجته 

وفي تصريحات إعلامية أكد زوج «فجر السعيد»؛ المحامي وعضو جمعية المحامين الكويتية، سعود مطلق السبيعي، والشهير بأن له باع طويل في مجال الشعر على أن حالتها حاليًا مستقرة، نافيًا ما تم تداوله عبر بعض الوسائل الإعلامية حول توقف قلبها، موضحًا أن ما حدث لها كان تسريب غثر عملية جراحية تسبب في تسمم أدى إلى تدهور وظائف أعضاء الجسم ما تتطلب نقلها إلى الرعاية المركزة في مستشفى مبارك الكبير. كما لفت «السبيعي» إلى أنهم حتى الآن لا يمكنهم الجزم بأن ما حدث لفجر السعيد هو خطأ طبي، وذكر أن الرؤية ربما ستكون أكثر وضوحًا خلال 3 – 4 أيام، مؤكدًا على ما يُقدم للإعلامية البارز من اهتمام ورعاية بالمستشفى.

سعود مطلق السبيعي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق