لوحة فنية حول معالم الإسكندرية.. إبراهيم بهزاد ينقلها لمتابعيه عبر تويتر (فيديو)

الجمعة، 09 أغسطس 2019 08:00 م
لوحة فنية حول معالم الإسكندرية.. إبراهيم بهزاد ينقلها لمتابعيه عبر تويتر (فيديو)
شيريهان المنيري

كعادته يأتي إلى مصر مُحبًا مُتحمسًا لزيارة معالمها وبالأخص محافظة الإسكندرية القريبة إلى قلبه؛ فهو يحرص دائمًا على المرور عليها في غالبية أجازاته التي يقضيها بمصر.

العاشق الإماراتي لمصر الناشط الإعلامي إبراهيم بهزاد الذي أصبح علامة مميزة يعرفها الكثير من المصريين لما يقوم به من جهود في الترويج للسياحة المصرية ونقل الصورة الحقيقية حولها ومعالمها وما يجري بها من إنجازات عبر نشر صور ومقاطع فيديو من على أرض الواقع.

وبدأ «بهزاد» رحلته الجارية منذ مساء أمس الخميس مُعلنًا عن تواجده في الإسكندرية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، مُغردًا عبر هاشتاجات #سأدعم_سياحة_مصر و أيضًا ##اجازتنا_في_مصر والذي أطلقه مؤخرًا بعد الأخبار المغلوطة التي روجت لها شركة الطيران البريطانية ونظيرتها الألمانية (لوفتهانزا) حول الأوضاع الأمنية في مصر ومدى الاستقرار بها خلال يوليو الماضي.

وحرص المغرد الإماراتي الشهير على تصوير كورنيش الإسكندرية في صباح اليوم الجمعة، مُظهرًا ما يتميز به من جمال ورقي ومدى استمتاعه بهذا المشهد، متوجهًا فيما بعد إلى تناول إفطاره في أحد مطاعم الفول والطعمية الشهيرة بالإسكندرية والمحببة إلى قلبه إلى حد تركه لإفطار الفندق الذي يُقيم به والتوجه إليه في منطقة محطة الرمل.

اقرأ أيضًا: #اجازتنا_في_مصر.. عاشق مصر الإماراتي يوجه رسالة جديدة للمغرضين (خاص)

هذا وأبرز إبراهيم بهزاد بعض من الإنجازات التي تشهدها محافظة الإسكندرية من خلال تصوير منطقة مشروع إسكان بشائر الخير، والذي حلت مكان سابق لمساكن عشوائية، قائلًا: «تحيا مصر.. عمار يا مصر».

كما توجه إلى العلمين ناقلًا رحلته في طريق الساحل الشمالي، وما مرّ عليه من قرى سياحية ومشاريع تحت الإنشاء، لافتًا إلى إعجابه بما يراه من مظاهر جميلة واستمرار في العمل والبناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة