ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

الإثنين، 04 يونيو 2018 12:02 ص
ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"
سك على اخواتك
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

وشهدت الحلقة العشرون من المسلسل فى بدايتها بعد ظهور سويلم فى الشركة حيث اجتمع بشريف مدير الشركة ليروى له معلومات عن القناة التى يملكها وعن رؤيته فى البرامج التى تقدم على القناة ولكنه يستمر بعرضها بصورة كوميدية كعادة ظهوره فى المسلسل.

وظهرت غضبانه فى الحلقة العشرون أثناء تقديمها برنامجها "إسأل الشيخة فُتنه" على القناة الخاصة بسويلم، ولكن تطل غضبانه فى المسلسل بإطلالة كوميدية فى ظهورها فى البرنامج، بينما شارك بعبيكة فى القناة ببرنامج "مطبخ بعبيكة" بينما يستمر شريف مدير الشركة فى خداع سويلم حيث يقوم بطلب مبلغ كبير للاعلان على القناة، وهذا يصعب الامور على سويلم.

بينما ظهرت ياسمين برفقة اختها جود حيث تطرق الحديث حول طلب جود الاخت الصغيرة لسويلم بأن تقدم برنامج فى القناة، وفى سياق آخر تفاجأ شريف بخبر ذهاب سويلم واخوته إلى المزرعة حيث تفقدوا المزرعة والمصنع، كما ظهرت غضبانه فى الشركة برفقة سويلم ومارسوا العديد من مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة.

وفى نهاية الحلقة تطرقت غضبانه للحديث مع ولدها سويلم حول قضية القتل التى اتهم فيها فى محاولة منها لتعرف كيف يستطيع شريف مدير الشركة ان يثبت براءته فى القضية، وأيضا قدمت له العديد من النصائح حول اخوته وكيفية التعامل معهم، كما شهدت الحلقة فى نهايتها ذهاب طارق صاحب الشركة المنافسة لشركة سويلم الى الفندق الذى يقوم فيه هادى ويقوم بالاعتداء عليه، وأيضا يذهب الى غرفة زوجته فى الفندق بعد ان كشف خيانتها وعدم سفرها ومن المنتظر فى الحلقة القادمة الاجابة على العديد من الاسئلة على مدار حلقات المسلسل.

وتشهد الحلقات القادمة مزيد من الإثارة والتشويق فى أحداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة