دراسة بحثية تكشف علاقة تحدى رقصة الكيكى بالماسونية العالمية لتدمير عقول الشباب

الجمعة، 17 أغسطس 2018 08:00 م
دراسة بحثية تكشف علاقة تحدى رقصة الكيكى بالماسونية العالمية لتدمير عقول الشباب
رقصة كيكى- صورة أرشيفية
علاء رضوان

الواقع والحقيقة يؤكدان أن هناك أراء سلبية وأخري إيجابية تجاه أي شيء، مثلما حدث فى أزمة رقصة «kiki challenge» داخل الشارع المصرى بصفة خاصة وفى العالم ككل، حيث تم تغريم المغنية التركية «هوليا اوشار» 235 ليرة بسبب «رقصة كيكى»، بعدما نزلت من سياراتها وهى بملابس البيت لتقوم بتحدي «رقصة كيكى».

لازالت حالة الغضب العارم تسيطر على الشارع المصرى بسبب مشاهد التحدى الراقص الذى يُطلق عليه «kiki challenge» عبر شبكات التواصل الاجتماعى، من خلال ظهور فتاة أو شاب بتشغيل أغنية معينة داخل سيارته، ويخرج منها ويترك باب السيارة مفتوحًا، ويقوم بالرقص بجانب السيارة، إلا أن «تحدي رقصة كيكى» له أبعاد أخرى ويُعرّض الشباب إلى المساءلة القانونية.

وبعيداَ عن تلك المسألة القانونية، قدمت المحامية والخبيرة القانونية، ريهام الزينى، بحثاَ عن «تحدي رقصة كيكى» من حيث النشأة والتكوين حتى ما وصلت إليه الرقصة من مخطار، وقد فجّرت عن طريق البحث مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت فى علاقة « رقصة كيكى» بما يُطلق عليه «الماسونية العالمية». 

أسرار عن رقصة الكيكى

تبدأ الباحثة ريهام الزينى، حديثها لـ«صوت الأمة» بأنه يجب التأكد أن كل ما سنتناوله خلال البحث عن «تحدي رقصة كيكى» ليس له علاقة بما تم الحديث عنه خلال الفترة الماضية المتمثل فى الحديث عن كيفية الأغنية والتحدي الراقص لها، بينما البحث سيتطرق إلى جانب أخر ألا وهو أمور وأسرار غامضة عن هذة الأغنية الشهيرة بتحدي رقصة كيكي«keke». 

maxresdefault

لابد أن نتعرف-بحسب «الزينى»- علي من هو دريك «Drake» الذي قام بغناء أغنية keke، ومن هي «keke» التي يغني لها «دريك» Drake حتي أصبحت تشغل العالم بأسره؟

معلومات عن Drake صاحب أغنية «keke»:

1-أوبري دريك غراهام هو إسمه الحقيقي، ودريك إسمه الفني.

2- «كيكي keke» التي يغني لها «دريك Drake» هي امرأة تدعى «كيانا باربر»، تعيش في كاليفورنيا، وكان هناك علاقة حب تجمعهما مسبقا.

3-إرتبط Drake بالعديد من النساء وله العديد من العلاقات العاطفية، وكانت من أبرزهم المغنية ريهانا ولكن إنفصلا بعد ذلك.

4- تبلغ ثروة Drake ما يقرب من 35 مليون دولار.

5- حصل Drakeعلى 3 جوائز Grammy Awards من 35 مرة تم ترشيحه فيها حتي الأن. 

اقرأ أيضا: بدأت بـ«أجمل عيون» وانتهت بـ«الكيكي».. صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تسدل الستار

معلومات عن فتاة الأغنية «keke».

من تكون الفتاة المسماه كيكي «Keke» التي بدأت تجتاح العالم العربي برقصة إستمدوها من إسمها وسموها «تحدي كيكيkeke» والتي تشترط على الشخص أن يخاطر وينزل من السيارة وهي تتحرك على الطريق، ليرقص خارجها على أنغام أغنية In My Feeling لمطرب الـ«راب» الكندي، دريك Drake، فأغنية «In My Feeling» أصبحت بدورها إسما للتحدي الراقص والموصوف بجنوني، حتي أصبح الأشهر الآن في معظم العالم تقريبا.

أما «keke» فلقب لفتاة حقيقية من لحم ودم، إسمها Keshia Chanté المولودة قبل 30 سنة في مدينة «أوتاوا» الكندية، لأم برتغالية من Puerto Rico وأب من دولة «ترينداد وتوباكو» في بحر الكاريبي، وفقا لما لخصته الدراسات البحثية عن بعض سيرتها المتضمنة أنها مغنية وممثلة وكاتبة أغانٍ، تقيم حاليا بمدينة Toronto في كندا، وسبق للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما أن دعاها لتحيي حفلة أقامها في 18 ديسمبر 2013 بالبيت الأبيض-وفقا لـ«ريهام»-.

وعلاقة «keke» بالتحدي الراقص، جاءت من ورود لقبها في أغنية «إن ماي فيلينغ IN MY Felling» للمطرب Drake المولود في «تورونتو» قبل 32 سنة، والحاصل على الجنسية الأميركية، وهو الحبيب الأول للفتاة keke منذ المراهقة، إلا أنه إنفصل عنها فيما بعد مع أنهما إنفصلا منذ الحب الأول بعد المراهقة، إلا أن Drake بقي صديقا keke، المطربة مثله، وسريعا إنتشر الفيديو في العالم بأسره.

والأهم-طبقا لـ«ريهام» إنه تم القبض علي الفتاة keke بعده إنتشار الأغنية بساعات، لتقدم بذلك تحذيرا بنفسها إلى كل من تسول له نفسه مخالفة الأنظمة بحجة أداء رقصة keke، والتي تسببت في بعض الحوادث المرورية التي راح ضحيتها شباب لم يكن لهم هدف سوى التقليد الأعمى، وحتي تحمي نفسها أيضا من المسألة القانونية . 

45278-32180280-v2_xlarge

كيفية إنتشار تحدي رقصة keke؟

تُجيب الباحثة «ريهام»، البداية كانت مع أغنية للفنان الكندي دريك «drake» بعنوان «in my feeling» غناها باسم حبيبته كيكي «keke»، ودفعت موسيقاها الصاخبة كثير من الأصدقاء إلي الرقص عليها بحركات معينة، حتى تحول تصوير الرقصة إلى«ترند» عالمي.

 

وللأسف هذة الأغنية لم تحصل علي أي شهرة في أسبوعها الأول في أول شهر يونية 2018، وبعدها حدثت النقلة الرهيبة عندما رقص نجم السوشيال ميديا «shaggy» عليها وأطلق على هذه الحركات تحدي «keke challenge»، وذلك في  30 يونية 2018، وبعدها إنتشر هذا التحدي ولكن بنسبة قليلة.

 

ولكن عندما نشر حساب أخر كبير علي الإنستجرام هذا التحدي ويدعي «Damian Geese»، إنتشرت الأغنية كالنار في الهشيم كادت تأكل الأخضر واليابس، وقام بتقليده الألأف من الشباب في دول العالم، ووصل هذا التحدي وإنتشر بشكل واسع في المجتمع العربي، وبشكل خاص الخليجي، حيث قام العديد من الشباب بنشر مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذة الحركات رافعين هاشتاج بإسم «تحدي رقصة كيكي keke»-بحسب «ريهام»-.

اقرأ أيضا: الحبس والغرامة.. رقصة الكيكي بين عقوبة «خدش الحياء» و«تعطيل حركة المرور»

وبحركات معينة، وهوس منقطع النظير، إستطاعت في البداية أغنية كيكي«keke» إستقطاب أكثر من خمس ملايين شاب ومازالت في الإنتشار كالنار في الهشيم، حتي حصلت علي شعبية عالمية بقيام مشاهير بأداء هذا التحدي الراقص علي أنغام هذة الأغنية التي تدعي كيكي keke، والذي أدت الي حوادث خطيرة تسببتها من خلال وقوعهم علي الأرض بعد هبوطهم من السيارة، ولم يتوقف هذا التحدي عند هذا الحد، بل قام به بعض المشاهير منهم دينا الشربيني ودرة ومطرب الراب الشهير ويل إثميث، بالإضافة إن بعض الشباب قام بإنشاء مجموعات وشيلات لهذة الأغنية حتي تحولت الي تحدي كبير، وهذا لا يمنع أن هناك مقاطع مضحكة تجعل الناس يبتسمون.

إنتشار رقصة الكيكى

ورغم خطورة التحدي الراقص « keke»، الإ أنه إجتاح العالم العربي والخليجي بشكل خاص علي غرار التحديات العالمية التي إجتاحت العالم في السنوات الماضية، وإنتشر لهذا التحدي الراقص العديد من الفيديوهات علي الإنترنت والسوشيال ميديا كالنار في الهشيم، والأن عزيزي القاريء يبقي السؤال الأهم، هل أن الأغنية الأصلية كيكي keke مجرد شاب يغني لحبيبته؟، أم أن هذا تحدي ناري راقص يقوم بيه شباب يلعبون ويستأنسون ؟، أم أن هذا تحدي وفخ ماسوني جديد يحمل رسائل مشفرة للعالم ؟-وفقا لـ«ريهام»-. 

201801030519441944

تُجيب «ريهام» من خلال البحث على حزمة الأسئلة المطروحة، بقولها إليكم الأن الحقيقية الكاملة في البداية، عزيزي القاريء وبعد قيامي بالبحث الدقيق في هذا الموضوع وجدت وبالأدلة القاطعة، أن أغنية والتحدي الراقص كيكي keke تحمل رسائل مشفرة للعالم خطيرة جدا، ودعونا معا نستنج بالأدلة القاطعة ما تفعلوه الماسونية الصهيونية العالمية بشعوبنا الذين أصبحوا لا يتحركون الإ وراء التفاهات المغرضة التي لا قيمة لها علي الإطلاق .

إن تلك الأغنية المسماه بأغنية كيكي «keke» والتي يرقص عليها مغنيها «دريك Drake» هو من أهم وأبرز المشاهير المنتمين للماسونية العالمية حيث أن هناك دلائل قاطعة لا ينفيها الإ أعمي البصيرة يتم نشرها في كل مكان، تؤكد إنتماء دريك «Drake» لهذا التنظيم الشيطاني، وهي إن هناك العديد من الصور والفيديوهات عن مطرب الراب الكندي دريك «Drake» تجده يروج للرموز والشعارات الماسونية منها «العين الواحدة، ورقم الشيطان، رمز الهرم وهو ومن أهم الرموز الماسونية، إشارة قرني الشيطان تمجيدا للشيطان، ورمز البومة الشيطاني رمز وثني معروف وهو الشعار الرسمي للمطرب الراب دريك «Drake» وكثيرا ما يظهر بيه مرسوم علي ملابسه-طبقا لـ«ريهام»-.

حقيقية أغنية والتحدي الراقص keke

والمعني الحقيقي لإسمها الخبيث:-

من المؤكد أنه قادك الفضول لمعرفة معني كلمات أغنية كيكي «keke» والمعني الحقيقي لإسمها الخبيث عند إنتشارها علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي نالت شهرة عالمية، والأكثر غرابة أن هذا التحدي أصبح له رواجا في العالم العربي خصوصا في دول الخليج، وقد يتسأل البعض ما هي حركات هذة الرقصة وما هي ترجمة كلمات الأغنية التي يرددها المغني دريك Drake، وهل فعلا كلمات الأغنية خادشة للحياء ؟!، وهل هناك رسائل مشفرة يحملها للعالم؟

 

أولا في البداية..إن الأغنية الأصلية لكيكي والذي قام بأدائها المطرب Drake عبارة عن مجموعة شباب وبنات يرقصون بملابس شبه عارية تماما وأثناء أداء الأغنية قام المطرب دريك بالإشارة عليهم، وبدعوة صريحة منه بالإنحلال والفحش والرذيلة.

 

فضلا عن قيام المطرب دريك Drake برفع شعارات ورموز ماسونية شهيرة مثل «إشارة قرني الشيطان تمجيدا للشيطان، ورمز البومة الشيطاني رمز وثني معروف وهو الشعار الرسمي للمطرب دريك «Drake» حيث ظهر هذا الرمز بشكل ملحوظ علي ملابس الشباب الذين قاموا بأداء الأغنية الأصلية لكيكي للمطرب Drake .

اقرأ أيضا: بعد «طفلة السنجة».. من المسئول عن رقص الأطفال بالأسلحة في الأفراح؟

ولأن الأغنية الأصلية لكيكي لم تحصل علي أي شهرة في أسبوعها الأول، قاموا بالترويج لها عن طريق أداء شخص أخر لها وبأداء مختلف وفردي، وبالفعل حدثت النقلة الرهيبة عندما رقص النجم الكوميدي السوشيال ميديا «shaggy» عليها وأطلق على هذه الحركات تحدي «keke challenge»، وبعدها إنتشر هذا التحدي ولكن بنسبة قليلة، حيث قام shaggy بأداء التحدي بشكل فردي مختلف عند ما قام بأداه Drake، حيث قام بأداء الأغنية بالرقص بحركات معينة تبدوا للمشاهد مضحكة وببطيء وأثناء أداء هذة الحركات يقوم برفع أحد رموز الماسونية الشهيرة وهو المثلث الهرمي الذي يرمز للنظام العالمي الجديد.

وبعد أداء النجم الكوميدي shaggy لنفس الأغنية بشكل فردي، بدأت أغنية كيكي في الإنتشار من خلال صفحات كبيرة علي الشوشيال ميديا ولبعض المشاهير الذين فإنتشرت كالنار في الهشيم كادت تأكل الأخضر واليابس، والدليل علي العلاقة بين المطرب Drake والنجم الكوميدي shaggy، تمت مقابلة بينهم بعد أداء shaggy بأداء الأغنية. 

38621-article-2710601519594516730

ثانيا.. كلمات أغنية keke ومعنها الخبيث هي:-

هل تحبيني؟!

هل ستركبين معي؟!

إنتي قولتي إنك لن تذهبي من جانبي أبدا؟! لإني أريدك وأحتاجك

في الظاهر تعتبر كلمات الأغنية عادية، ولكن الجديد الذي لا يعرفه الكثيرين عن المعني الحقيقي الخبيث لإسم هذة الأغنية الروسية كيكي «keke» هو إختصار لكلمة «kek» كيك” وهو “إسم يطلق علي الرقص المخل بالأداب والأخلاق والذي يظهر فيه الفحش والرذيلة”،أسال الله أن يسلمنا ويسلمكم من الفحش الرذيلة.

وبإختصار شديد..السر وراء إنتشار أغنية وتحدي رقصة keke يتلخص في أن يظهر المطرب الشهير Drake أثناء أداء الأغنية برفع علامات ورموز ماسونية شهيرة لا علاقة لها بالأغنية سوى بث الأفكار الماسونية بشكل غير مباشر، وذلك عن طريق التالى:

1-القيام برفع المطرب Drake بعض شعارات الماسونية الشهيرة منها قرني الشيطان، والأصابع الأربعة الماسونية، ورمز البومة الوثني الشهير المرسوم علي الملابس، والشعار الأهم وهو المثلث الهرمي الذي يرمز للنظام العالمي الجديد والذي قام بيه النجم الكوميديshaggy، فضلا عن بعض الرموز الماسونية الشيطانية الأخري التي ظهرت أثناء أداء الأغنية الأصلية للمطربDrake، فكلا من المطرب Drake  والنجم الكوميديshaggy قاموا برفع شعارات ماسونية مختلفة ولكنن هدفهم واحد وهو الترويج للنظام العالمي الجديد.

2-الدعوة إلي الإنحراف من خلال إسم الأغنية كيكي «keke» وإختصارها”ke «وهو إسم يطلق علي الرقص المخل بالأداب، وذلك من خلال قيام أداء الأغنية الأصلية مجموعة بنات بملابس خليعة وشبه عارية وقيام المطرب  Dreke بالإشارة عليهم وهي تعتبر دعوة صريحة للفحش والرذيلة والإنحلال.

وكل ذلك يعتبر جزء من أهداف الماسونية تم ذكرها تفصيلا في بروتكولات حكماء صهيون وتحديدا :-

البروتوكول الثالث عشر: تغييب وعي الجماهير.

البروتوكول الرابع عشر: نشر الإلحاد والأدب المرضي.

 ووفقا لـ«ريهام» حتي إن أردنا تقليد الغرب فلا تأخذ منهم إلا الضلال والفسوق، إنتهينا من لعبة الحوت الأزرق حتي ظهرت لنا رقصة كيكي ولا أخفي على القارئ، إنني أثناء بحثي عن حقيقية هذا الموضوع لمعرفة السر وراء إقبال شباب وشخصيات عامة وعالمية بهذا الشكل الهستيري والجنوني حدث لي شخصيا ذهول وإندهاش، ولولا إني باحثة في الماسونية لما إستطعت إستيعاب المخطط وقيامي بفك الشفرة وترجمة الرسائل الخفية التي تريد الماسونية الشيطانية الترويج لها. 

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يعلق على رقصة «تحدي كيكي».. ماذا قال؟

والأهم أن هناك علاقة بين ما يعرض في بعض الكليبات والأغاني الأجنبية والعربية والأناشيد الدينية أيضا تقوم بترويج لشعارات ورموز الماسونية الشيطانية، ومن خلالها تقوم بإرسال رسائل مشفرة وأخري معكوسة في الموسيقي والأغاني، ولكن بعض مخرجي الفيديو كليب يستنسخون شعارات الماسونية بجهل دون وعي وأخرون منهم يروجون لها بإيمان ووعي وإدراك لمدي خطورتها والهدف منها.

والإجابة على سؤال أعلم أنه يدور بذهنك الأن:

ما هى فائدة أن تنشر الماسونية رموزها فى الأفلام والأغانى والإعلانات – وهل هذا يستفيدوا منه أم لا؟

والأن أرجع للإجاية علي السؤال…

نعم تستفيد الماسونية من إنتشار رموزها، حيث يعتير المثلث الهرمي في الأغنية keke أحد أهم الرموز الماسونية، والمطلوب هو إنتشار هذة الزموز لأنها تدعو للنظام العالمي الجديد، وذلك من خلال أغاني، كليبات، أفلام كارتون، ألعاب إلكترونية، إعلانات، ومن خلال كل وسائل التكنولجيا الحديثة وإستخدام المشاهير كأداة لإنتشارها.

ومن هنا يشعروا أنهم غزوا العالم بفكرهم ورموزهم، ويسهل ظهورهم ويكون لهم أتباع، وليس شرطا رموز الماسونية فى الأغانى والبرامج تكون عبارة عن شفرات، ولكن يكفي أن تكون تمهيدا نفسيا وعصبيا لك، على تقليد وتقبل رموزهم وشعارتهم، وحتي يعتاد الناس عليها، وهذة أحد أساليب الحرب الحديثة، وطرق التحكم في العقول. 

thumb

والغريب في الأمر أن العرب والمسلمين كانوا أول المتسابقين علي أداء هذة الرقصة بأعداد هائلة، وقيامهم بتقليد أعمي ونسوا أن الله تعالي ذكرهم في كتابه الكريم فقال:«كنتم خير أمة أخرت للناس»، وللأسف جعلوا من أنفسهم ممن قال عنهم القرأن الكريم «نسوا الله فأنسهم أنفسهم».

وبإختصار ولمن يسمع عن الماسونية الصهيونية العالمية لأول مرة، إنها عبارة عن منظمة تم إنشائها من ألالأف السنين، تعادي الأديان السماوية جميعا، وتسعى لتفكيك الروابط الدينية والإجتماعية، وهز أركان المجتمعات الإنسانية، وتشجع على التفلت من كل الشرائع والنظم والقوانين، من أجل الخروج بالنظام العالمي الجديد لحكم العالم بدين واحد، وحكومة واحدة، وعملة واحدة. 

اقرأ أيضا: سما المصري تكشف علاقه « السبكي» بـ«كيكي».. ماذا قالت؟ (فيديو وصور)

وقد أوجدها حكماء صهيون لتحقيق أغراض التلمود وبروتوكولاتهم، وطابعها التلون والتخفي وراء الشعارات البراقة علي مر العصور، وأي منتسب إليهم فهو ضال أو منحرف أو كافر، حسب درجة ركونه إليهم، وللأسف الشديد هؤلاء يدعوا لغسل أدمغة أولادنا وشبابنا وشعوبنا من صغرهم للإنحلال الخلقي والرذيلة واللواط والشذوذ والإلحاد ولكل القيم الغير إنسانية لتحقيق أهدافهم المنشودة منذ الألأف السنين-بحسب «ريهام»-.

الحرب إشتدت ووجب علينا جميعا الإستعداد، ولذلك ومهما كانت الإنتقادات التي ستوجه اليه، فإن المسؤلية الوطنية تستوجب عليه التحذير وبشدة من هذة الأغنية والتحدي الراقص المسماه كيكيkeke وأمثلها، لأنها ليست لعبة بل فخ موقوت، فقد تناولنا الأمر لإسقاط القناع عن بعض المخططات التي تحاك بنا وأحد أساليب التحكم بالعقول وتوجيهيهم، وهذه المرة للأسف كانت عن طريق الأغاني والموسيقي، ولذلك لابد من فرض عقوبات مشددة من قبل الدولة علي الأعمال الفنية والشخصيات ووسائل الإعلام التي تروج لمثل هذه المنظمات التي تعادي الاديان والأوطان من قريب أو بعيد، فضلاَ عن أهمية إعلان المؤسسات الدينية الموقف الشرعي إتجاه مثل هذه المنظمات والترويج لها أو إتباعها-وفقا لـ«ريهام»-.

 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق