ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 12:19 ص
ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"
سك على اخواتك

تشهد أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من المسلسل فى بدايتها بعد ذهاب طارق صاحب الشركة المنافسة لشركة سويلم إلى الفندق الذى يقوم فيه هادى ويقوم بالاعتداء عليه، وأيضا يذهب الى غرفة زوجته فى الفندق بعد ان كشف خيانتها وعدم سفرها، وعلى الجانب الاخر يظهر بطل العمل سويلم فى بداية الحلقة فى البيت مع اخوته ولكن ظهوره فى الحلقة كعادته يمارس مواقفه الكوميدية بمشاركة أخوته وبعبيكه على مدار الحلقة.

وظهر الضابط عادل صديق ياسمين فى منزل سويلم حيث قام بطلب إيد اخته ياسمين ولكن غضبانه وسويلم استمروا فى مواقفهم الكوميدية معه، وأثناء حدسث سويلم مع شريف مدير الشركة يمنعه من الموافقه على الخطوبة نظرا لان عادل ظابط خوفاً من ان يتم كشف خداعه لسويلم وحقيقة تعاونه مع طارق، بينما شهدت احلقة موافقة ياسمين على طلب عادل من الزواج منها.

وشهدت الحلقة ظهور وائل صديق دنيا أخت سويلم حيث طلبت دنيا من سويلم مقابلة وائل وتقص عليه خطتها للقناة، وحضرت ياسمين بعد ان اطلعت على العديد من الاوراق وارادت ان تكمل مشروع والدها الذى كان شريف اوقفه بعد وفاة ابيها ولكن ياسمين وجهت صدمة قوية لشريف بعد هذا الطلب.

وفى نهاية الحلقة ذهب الضابط عادل برفقة والده ووالدته الى منزل سويلم لطلب زواج عادل من ياسمين أخت سويلم، وشهردت المقابلة العديد من المواقف الكوميدية من أبطال العمل وشهدت الحلقة فى نهايتها غضب عادل بعدما تفاجأ بظهور ياسمين فى فيديو تقوم بسرقة أشياء من بعض المحلات ورصدت كاميرات المرقبة فعلتها، وستشهد الحلقات القادمة مزيد من الاثارة والتشويق فى احداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق