ملخص الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

الخميس، 07 يونيو 2018 12:09 ص
ملخص الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "سك على إخواتك"

تشهد أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل  فى بدايتها حيث ذهب بعبيكه الى المديرية لكى يتأكد من ان على يعمل ظابطا فى المديرية، ويقوم بمقابلة الضابط ولكن الضابط على لا يعرفه وتم الاعتداء عليه فى مكتب الضابط على وبعد ان استطاع بعبيكه ان يعرفه بنفسه وعن سبب مجيئة الى المديرية يتركه الضابط على يغادر المكتب.

وفى الحلقة ظهر سويلم فى منزله برفقة غضبانه والدته واستمروا فى مواقفهم الكوميدية، بعد وصول شريف مدير شركة سويلم اليهم ومعه جميلة السكرتيرة وبدأ بالحديث عن تجهيزات الخطوبة وتفاجأ شريف بموافقة الضابط على وذلك بعد ان رأى الفيديو الذى ارسله له شريف ف محاولة منه لعدم استكمال الخطوبة ولكن محاولته فشلت بسبب العلاقة القوية التى تربط الضابط على بياسمين اخت سويلم.

وشهدت الحلقة ظهور طارق صاحب الشركة المنافسة فى منزله قام بالاعتداء على زوجته بعد خيانته له فى الحلقة الاولى والعشرون من المسلسل، وعلى الجانب الآخر يتطرق سويلم للحديث مع والدته حيث طلب منها الذهاب الى بيت جميلة السكرتيرة وذلك للقيام بخطوبتها ولكن والدته رفضت.

وقام سويلم واخوته بالتجهيز الى الخطوبة ولكل منهم بطريقته الخاصة، وذهب شريف الى سويلم وأخذ الموبايلات بطريقة خادعه، وبعدها ذهبت دنيا الى اختها ياسمين فى غرفتها ومارسوا مواقفهم الكوميدية بينما استمر شريف مدير شركة سويلم فى محاولته لعدم استكمال الخطوبة حيث قام للمرة الثانية بارسال فيديو اخر الى والدة الضابط على، وبدات الحفلة فى منزل سويلم حيث قام سويلم بالغناء فى الحفلة التى اقامها.

وفى نهاية الحلقة ذهب سويلم الى بيت الضابط على ليعرف منه ما السبب وراء تاخيره ولكن يمارس مواقفه الكوميدية دون ان يعرف حقيقة ما حدث بينما شريف يستكمل ما بدأه فى محاولاته فى فشل الخطوبة حيث طلب من سويلم الذهاب دون ان يعرف ما حدث، ويقوم سويلم بتبليغ والدته عن عدم مجيئ الضابط على الى الحفلة وقد لاحظت ياسمين ذلك ومن المفترض ان تجيب الحلقة الرابعة والعشرون عن اى تطور سيحدث فى الخطوبة وهل يستمر شريف في خداعه لسويلم وهل يستطيع سويلم ان يكشف عما حدث، وقد لاحظ بعبيكه الحديث الذى دار بين زينة ويوسف زوجها حول طلبه الزواج منها فى حين انه اخبرهم بزواجهم عند وصوله الى المنزل، وستشهد الحلقات القادمة مزيد من الاثارة والتشويق فى احداث المسلسل، بينما يمارس بطل العمل سويلم مواقفه الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق