ستمضي مصر إلى المستقبل.. كيف رأى الخليجيون هاشتاج الإخوان المشبوه؟

الأحد، 24 يونيو 2018 11:00 م
ستمضي مصر إلى المستقبل.. كيف رأى الخليجيون هاشتاج الإخوان المشبوه؟
الرئيس عبد الفتاح السيسي
شيريهان المنيري

 

انتقد عدد كبير من الخليجيين ما يحاول عناصر جماعة الإخوان الإرهابية القيام به من استهداف للقيادة المصرية وإسقاط الدولة المصرية، وخاصة مع اقتراب إحياء الذكرى الخامسة لـ 30 يونيو.

وشهدت ساحة موقع التدوينات القصيرة، تويتر حالة من الجدل بسبب هاشتاج مشبوه أطلقته الجماعة الإرهابية بدعم ومساندة من قطر الحمدين وتركيا أردوغان، الأمر الذي قابله مؤيدو الرئيس عبدالفتاح السيسي وسياسات الحكومة المصرية الحالية، بهاشتاجات مؤيدة استطاعت أن تثبت نفسها في ساعات قليلة، على الرغم من أن الهاشتاج المشبوه والذي ظهر بعنوان #ارحل_يا_سيسى، يصل إلى قائمة الأعلى تداولًا نظرًا لتداوله سابقًا في عامي 2015 و2016.

اقرأ أيضًا: قطر ولصوص السوشيال الميديا.. كيف دعمت إمارة الإرهاب هاشتاج الإخوان المشبوه؟

وهاجم الناشط الإعلامي الإماراتي، إبراهيم بهزاد تلك الممارسات الإخوانية الهادفة لضرب استقرار المنطقة، قائلًا: «السيسي مش هيرحل يا قناة الجزيرة والشعب المصري يغرد بهاشتاج السيسي رئيسي وافتخر»، لافتًا إلى الأشخاص التي تشارك على ذلك الهاشتاج المشبوه من هاربين من العدالة والقضاء في أوطانهم، أمثال معتز مطر، وقال: «جبان هارب من مصر إلى تركيا ويغرد منها بالثورة وإراقة الدماء! السيسي مش حيرحل وحيكمل مشواره بإذن الله تعالى وتحيا مصر».

اقرأ أيضًا: لعب بالتواريخ وكتائب منظمة من الجماعة.. حقيقة هاشتاج الإخوان المشبوه ضد مصر (فيديو)

بهزاد
 
بهزااااد
 

كما أكد «بهزاد» على أن هناك نشاط ملحوظ لحسابات وهمية جديدة تحمل مُعرفات بأسماء وهمية لحروف وأرقام بطريقة توضح أنه تم إنشاءها سريعًا لخدمة الهاشتاجات الهادفة لإثارة الرأى العام المصري.

بهزاتد
 

 

من جانبه رحب الكاتب الإماراتي، علي الحمادي بمساندة الشعب المصري لقيادته، وقال: «يحق لكل مصري شريف أن يفتخر بهذا الزعيم المخلص المحب لوطنه وشعبه».

علي الحمادي

 

وقال الإعلامي السعودي، محمد الخالد: «لا ستغرب حالة الحب والوفاء للرئيس السيسي من الشعب المصري في هاشتاج السيسي زعيمي وافتخر، الرجل الذي أنقذ الملايين من فوضى العشوائيات وأنجز لهم مدن سكنية مثالية.. القائد الذي قضى على فايروس سي وأذهل العالم.. الوطني الذي حاصر الإرهاب في كل مكان.. هنيئًا لك محبة شعبك يا ريس».

1
 
الخالد 2
 

 

وأضاف:«ثقّ بالله يا ريس ثم بالشعب المصري وستعبرون بمصر بر الأمان رغم انف الإخوان الإرهابيين.. ستمضي مصر إلى المستقبل وسيظل إخوان إبليس في مزابل التاريخ».  

الخالد 3
 

قد يعجبك:

رئيس تحرير «عاجل» السعودية: نهاية الإخوان في مصر أفشلت المشروع القطري التركي

ليلة سقوط حكم المرشد.. إرهاب سوشيال على البيادة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق