حمدي عبد الرحيم

حمدي عبد الرحيم

متى يصمت تجار الموت؟

الأحد، 05 أبريل 2020 02:50 م

رغم إيماننا الكامل بحكمة الآية الكريمة التي تقرر قانونًا إلهيًا لا يمكن لأحد اختراقه، فإن بعضهم يناطح الآية متمنيًا إبطال مفعول قانونها الرباني ، هؤلاء الذين قصدهم المثل الشعبي الذي يقول :" لا يرحم ولا يخلي رحمة ربنا تنزل".

المجد للبالطو الأبيض السبت، 28 مارس 2020 06:44 م

لا تهوين ولا تهويل السبت، 14 مارس 2020 05:51 م

المجد للزيتون والبرتقال السبت، 29 فبراير 2020 04:55 م

صوت الأمة العدد 1000.. الفرحة وذكرياتها ومشاكلها السبت، 22 فبراير 2020 03:05 م

مصر نظيفة رغم الفيس بوك والمتحرشين السبت، 11 يناير 2020 01:32 م

خطة الفرجة والرعب السبت، 07 ديسمبر 2019 12:56 م

متى تتوقف حوادث الآبار؟ السبت، 30 نوفمبر 2019 11:26 ص

عندما تبرعت مصر لإنقاذ إثيوبيا من العطش السبت، 09 نوفمبر 2019 12:34 م

«الهرتلة» ليست وجهة نظر السبت، 02 نوفمبر 2019 12:26 م

إنهم يكرهون الزمن السبت، 26 أكتوبر 2019 02:28 م

أردوغان يكشف الإخوان السبت، 19 أكتوبر 2019 11:22 ص

أمين الخولي ... رائد التجديد المنسي السبت، 05 أكتوبر 2019 09:58 ص

الرجل ليس آلة تلقيح لبويضة مجمدة السبت، 14 سبتمبر 2019 01:27 م

أبطال كرة اليد بين الإنجاز والإعجاز السبت، 24 أغسطس 2019 12:06 م

أبو زهرة.. الكنز المطمور السبت، 10 أغسطس 2019 01:33 م

صلاة فى محراب المحبوبة السبت، 20 يوليه 2019 12:55 م

موال موقف الحى السادس السبت، 13 يوليه 2019 02:25 م

فن صناعة الهلع السبت، 22 يونيو 2019 03:00 م

رونالدو لن يحرر الأقصى السبت، 25 مايو 2019 01:08 م

عبث شرير بتاريخ مجيد السبت، 11 مايو 2019 12:29 م

هل ينام لاعب كرة القدم المصري؟ السبت، 04 مايو 2019 12:44 م

كارثة تفتيت اليقين السبت، 30 مارس 2019 01:00 م

حنانيك يا سيادة المجلس الأعلى الأحد، 24 مارس 2019 12:38 م

اذبحوا صلاح يخل لكم وجه «خيشة» السبت، 16 مارس 2019 01:26 م

عشر ملاحظات عن جريمة صعيدية السبت، 09 مارس 2019 01:22 م

جمهورية التوك توك المستقلة الإثنين، 04 مارس 2019 12:38 م

أيها «الهبيدة» هداكم الله أو هدكم السبت، 23 فبراير 2019 12:49 م

لا تكن سخيفا كسعدي يوسف السبت، 16 فبراير 2019 02:17 م

كوابيس السيد عز الدين فشير السبت، 09 فبراير 2019 11:43 ص

عن عشق البالون للهواء السبت، 02 فبراير 2019 04:00 م

أكذوبة حديث الملبن الأحد، 27 يناير 2019 12:00 م

ميركاتو الثلوج القاتلة الأحد، 20 يناير 2019 11:00 ص

كل الكذب أحسن من نصف الحقيقة الإثنين، 07 يناير 2019 03:29 م

موقعة بيكا والفيمنيست السبت، 01 ديسمبر 2018 11:27 ص

حصان عربي الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:52 م

آمنوا بالله ثم بالوطن الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:38 ص

روح أكتوبر لم تصعد إلى بارئها الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 09:51 م

الوزير وزير.. والمواطن مواطن الإثنين، 14 مايو 2018 03:13 م

ليست زوبعة في فنجان الإثنين، 07 مايو 2018 12:38 م

يا حقل التجارب يا لحم السورى الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:49 م

فوبيا القداسة الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:16 م

معرض الزهور.. وأبو قرش وطنية السبت، 07 أبريل 2018 02:21 م

ليس أصدق من كلام العيال السبت، 17 مارس 2018 04:19 م

القول السديد في موال السعيد الأربعاء، 14 مارس 2018 10:04 م

داليا التهامي . . ضربة بالمرزبة ولا عشرة بالشاكوش الإثنين، 12 مارس 2018 04:50 م

فتنة النقراشى باشا وحقل ظهر السبت، 17 فبراير 2018 03:19 م

ابن خلدون ينقد أغنية «بص أمك» الأحد، 21 يناير 2018 01:39 م

عندما احتفل الحاخام ترامب بـ«عيد الحانوكا» الإثنين، 25 ديسمبر 2017 05:02 م

فى مديح أضعف الإيمان الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:33 ص

لماذا يصر الأزهر على عدم تكفير داعش الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:42 م

إجبار أكبر كاتب فى مصر على ركوب التوك توك الأحد، 19 نوفمبر 2017 02:00 م

المتنبى فى مرآة المحمدى الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:00 م

عاش تاريخنا.. وعاش السيد ق. ع الأحد، 05 نوفمبر 2017 11:30 ص

لماذا يحتقر يوسف زيدان تاريخه؟ الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:00 م

فى مديح الجزائر الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:00 ص

عذاب فيللينى مدمر كطوفان.. عابر كدخان سيجارة الأحد، 08 أكتوبر 2017 08:00 ص

من قتل قنطرة التمساحية؟ الإثنين، 24 يوليه 2017 10:00 ص

يا قطن يا حرايرى الإثنين، 17 يوليه 2017 01:38 م

القمح ليس الليلة الإثنين، 10 يوليه 2017 09:00 ص

كآبة شوال الأحد، 02 يوليه 2017 11:20 ص

سيظل اليأس خيانة الأحد، 18 يونيو 2017 12:00 م

كارثة فتح القسطنطينية الإثنين، 12 يونيو 2017 01:20 م

أَحلَّ اللَّهُ الزواجَ وَحرَّم الزنا الإثنين، 05 يونيو 2017 06:00 م

متى نرى أنفسنا كما يرانا عدونا؟ الإثنين، 29 مايو 2017 09:00 ص

أراضى الدولة وفوضى التريليونات! الإثنين، 22 مايو 2017 12:00 م

مصر لم تخرج.. لكنها لم تدخل! السبت، 13 مايو 2017 06:06 م

رسالة حب مفتوحة تصل وتُسلم ليد إيناس جوهر الخميس، 11 مايو 2017 05:04 م

يا قدس قولى لحيطانك اثبتى بقوة الإثنين، 08 مايو 2017 08:00 ص

اتقّوا عيون النساء الخميس، 27 أبريل 2017 08:18 م

عزيزتي الفاشلة.. عزيزي الفاشل الخميس، 20 أبريل 2017 10:06 م

الإرهاب مسئولية الإرهابى الإثنين، 17 أبريل 2017 12:59 م

منى برنس والبحث عن البوووووووووووم! الخميس، 06 أبريل 2017 04:23 م

على فكرة.. فلسطين وطن وليست قصيدة الخميس، 30 مارس 2017 11:52 ص

صفاء الكومى.. «أم المصريين» المثالية الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:00 م

صدّق أو لا تصدق.. نحن أحسن من ألمانيا! الإثنين، 27 فبراير 2017 04:49 م

أمراء «قلة الأدب» الإثنين، 20 فبراير 2017 06:03 م

أرض المعرض.. نعم للاستثمار.. لا للسمسرة الإثنين، 20 فبراير 2017 04:38 م